إن كنت تنوي السفر إلي دولة الكويت فموقع نادي الشرق الاوسط للسيارات والسياحة (MAC) ينصحك بأن تستأجر هناك سيارة لتتنقل بحرية بين معالم الكويت السياحية وتزور أسواقها الرائعة ولهذا فعليك استخراج رخصة دولية الكويت لتتمكن من هذا الأمر وتتمتع برحلتك إلي هناك.

في السطور التالية سنقدم لك كيفية استخراج رخصة قيادة دولية في الكويت بالإضافة إلي أهم معالم الكويت السياحية التي نصح بزيارتها.

كيفية استخراج رخصة قيادة دولية في الكويت

استخراج رخصة دولية
استخراج رخصة دولية

كما ذكرنا فإن أردت أن تستأجر سيارة بالكويت فعليك بإستخراج رخصة قيادة دولية ويوفر موقع نادي الشرق الأوسط هذا الأمر بسهولة ويسر في 3 خطوات فقط لا تستغرق أكثر من 5 دقائق فكل ما عليك فعله هو التسجيل علي الموقع وطلب الرخصة والدفع الإلكتروني ثم تصلك الرخصة إلي محل إقامتك في أقل من أسبوع.

كما أن (MAC) نادي الشرق الأوسط يوفر لك خطط زمنية متنوعة للرخصة الدولية حسب إحتياجاتك بأسعار تنافسية بل مع خصومات تصل إلي 28% أحياناً وخدمة عملاء علي مدار الساعة مما جعلة يحصل علي ثقة ملايين العملاء علي مدار 16 عام تقريباً مما جعله يصبح أفضل موقع في مجال إستخراج الرخص الدولية.

أهم المعالم السياحية في الكويت

إن قررت أن تقضي عطلتك في الكويت فهناك عدة اماكن ينصح بزيارتها علي رأسها:

هذا بالإضافة إلي العديد من المعالم السياحية مثل سوق المباركات الذي يد من أقدم معالم الكويت ومدينة الألعاب المائية أكوا بارك الكويت التي تعد من أفضل الوجهات في الكويت وبالطبع لن ننسي جزيرة فيلكا.

مقالات قد تهمك

كيفية استخراج رخصة قيادة دولية في الاردن

الأسئلة الشائعة الخاصة بالرخص الدولية

أهم مميزات استئجار سيارة لرحلتك في أوروبا

استخراج رخصة قيادة دولية من مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل الان
1
تبى مساعدة بالطلب ؟ ابشر تواصل معنا الأن
Scan the code
السلام عليكم
كيف بقدر اساعدك اليوم ؟