الأمور التي يجب معرفتها قبل السفر لأوروبا

عند التخطيط للسفر إلي أوروبا سواء كان بغرض السياحة أو الدراسة أو بغرض التجارة أو الإقامة فهناك عدة أمور يهتم بها المسافر منها التأشيرة وطريقة التنقل في أوروبا وشريحة الإنترنت الدولية ومن أهم هذة الأمور هي كيفية الإنتقال أو إستئجار سيارة هناك.

في البداية يتوجب علي المسافرين إلي أوروبا الإهتمام بأمور وشروط التأشيرة وجواز السفر سواء كان السفر لأي غرض من الأغراض ثم عليهم التفكير بأمر القيادة هناك والتنقل بين المدن ليتمتعوا بالرحلة أو لتكون عمليات الإنتقال أسهل ولهذا تعد الرخصة الدولية من أهم الأمور التي يجب أن تشغل بالهم قبل السفر لهذا يعد نادى الشرق الاوسط للسيارات هو أفضل طريقة استخراج رخصة دولية للتمكن من إستئجار سيارة والقيادة في أوروبا.

كيفية استخراج رخصة دولية في ثلاث خطوات

الرخصة الدولية
الرخصة الدولية

للتمكن من إستئجار سيارة في أوروبة أو إدخال سيارتك الخاصة هناك بشكل مؤقت والتمتع بالقيادة بين المناظر والأماكن السياحية الرائعة في أوروبا أصبح الأمر سهل للغاية في نادى الشرق الاوسط للسيارات حيث يمكنك استخراج رخصة دولية بكل سهولة ويسر كل ماعليك فعله هو:

كما أن هناك طريقة أخري بسيطة وسهلة للحصول علي رخصة قيادة دولية ألا وهي 

طرق استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين

في نادى الشرق الاوسط للسيارات جعلنا إستخراج الرخص الدولية أمر أكثر سهوله حيث يمكنك تقديم طلب من الموقع الرسمي أون لاين ودفع الرسوم إلكترونياً وتصل لك الرخصة الدولية حتي محل إقامتك دون أي تنقلات.

كل الشروط التي تتطلبها الرخصة الدولية هو وجود رخصة قيادة محلية سارية لمدة عام علي الأقل وعدم وجود أي مخالفات أو غرامات مرورية غير مسددة علي صاحب الطلب.

أما الأوراق المطلوبة هي صورة جواز السفر وصورة بطاقة الهوية السعودية وصورة الرخصة المحلية بالإضافة إلي صورتين شخصيتين ذاتا خلفية بيضاء.

وبعد تقديم الطلب بأي طريقة من الطرق ودفع الرسوم وإستلام الرخصة الدولية ستكون قادر علي التمتع بالقيادة في أوروبا أو إستئجار أي سيارة لكن عليك أن تعلم أن التأمين لا تكفله لك الرخصة الدولية ولكن يمكنك شراء حزم التأمين التي تناسبك من شركات التأمين المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل الان
1
تبى مساعدة بالطلب ؟ ابشر تواصل معنا الأن
Scan the code
السلام عليكم
كيف بقدر اساعدك اليوم ؟